مـــــنـــتــدى الــــمــــغـــامــــرة

مرحبا بك ايها (العضو,العضوة) الكريم في المغامرة نرجو تسجل الدخول اؤ التسجيل بالمنتدى
شكرا








منتدى المــــغامرين
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ناروتو اوزوماكي
 
NARUTO
 
هيناتى
 
يامن ومي ــ ساسكي وساكورا
 
مجنونة ساسوكي
 
ahmed47784
 
عماد -وسيم-رامي الى الابد
 
ṨỪŦẴЙ※∑
 
Fahad2012
 
نــــــــــاروتـــــــــو
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
المواضيع الأخيرة
» توصيات للفتره القادمه
الخميس 14 يونيو - 10:15 من طرف NARUTO

» اًلًــــــــــــــًـًـًـًـًـــرٌ {ج}ـــــــٌاء دُخَولً اُلٌكلٌ {عــــاجل}
الأربعاء 23 مايو - 9:44 من طرف ناروتو اوزوماكي

» كيف اوكون صدقات
الثلاثاء 22 مايو - 21:05 من طرف هيناتى

» اريد اصدقاء في المنتدى فهل من الممكن
الثلاثاء 22 مايو - 21:00 من طرف هيناتى

» اصغر فنانة كورية
الثلاثاء 22 مايو - 20:53 من طرف هيناتى

» بالون اختبار الطقس
الثلاثاء 22 مايو - 20:47 من طرف هيناتى

» دروس الفوتوشوب
الثلاثاء 22 مايو - 20:44 من طرف هيناتى

» الشكوة~~**
الثلاثاء 22 مايو - 20:41 من طرف هيناتى

» الاهلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
الثلاثاء 22 مايو - 20:35 من طرف هيناتى


شاطر | 
 

 اريد اصدقاء في المنتدى فهل من الممكن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناروتو اوزوماكي
نآئبة آلمدير
نآئبة آلمدير
avatar

الحمل
عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 20/07/2011
العمر : 19
الموقع : اسوي مهمات مع ناروتو

مُساهمةموضوع: اريد اصدقاء في المنتدى فهل من الممكن   السبت 23 يوليو - 0:09

ممكن اصدقاء انا سامي وهل من الممكن اصدقاء في المنتدى ا نعم صديق صديق صديق غمز صديق صديق صديق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dbnm29s.forumarabia.com/g2-group?validate=true
ناروتو اوزوماكي
نآئبة آلمدير
نآئبة آلمدير
avatar

الحمل
عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 20/07/2011
العمر : 19
الموقع : اسوي مهمات مع ناروتو

مُساهمةموضوع: رد: اريد اصدقاء في المنتدى فهل من الممكن   السبت 23 يوليو - 0:10

ردو ابليز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dbnm29s.forumarabia.com/g2-group?validate=true
ناروتو اوزوماكي
نآئبة آلمدير
نآئبة آلمدير
avatar

الحمل
عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 20/07/2011
العمر : 19
الموقع : اسوي مهمات مع ناروتو

مُساهمةموضوع: رد: اريد اصدقاء في المنتدى فهل من الممكن   السبت 23 يوليو - 0:12

ارجوكم اريد اصدقاء ان لم اعجبكم فأحذفوني فورا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dbnm29s.forumarabia.com/g2-group?validate=true
ناروتو اوزوماكي
نآئبة آلمدير
نآئبة آلمدير
avatar

الحمل
عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 20/07/2011
العمر : 19
الموقع : اسوي مهمات مع ناروتو

مُساهمةموضوع: رد: اريد اصدقاء في المنتدى فهل من الممكن   السبت 23 يوليو - 0:13

ولاكن ان اردتى حذفي فأترك رسأله عن اسباب وانا لن اغضب الى اذا كنت محق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dbnm29s.forumarabia.com/g2-group?validate=true
ناروتو اوزوماكي
نآئبة آلمدير
نآئبة آلمدير
avatar

الحمل
عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 20/07/2011
العمر : 19
الموقع : اسوي مهمات مع ناروتو

مُساهمةموضوع: رد: اريد اصدقاء في المنتدى فهل من الممكن   السبت 23 يوليو - 0:14

يمكن نصير احسن لاصدقاءومن يعلم ياترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dbnm29s.forumarabia.com/g2-group?validate=true
ناروتو اوزوماكي
نآئبة آلمدير
نآئبة آلمدير
avatar

الحمل
عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 20/07/2011
العمر : 19
الموقع : اسوي مهمات مع ناروتو

مُساهمةموضوع: رد: اريد اصدقاء في المنتدى فهل من الممكن   السبت 23 يوليو - 0:15

ارجوكم على القل ردو على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dbnm29s.forumarabia.com/g2-group?validate=true
ناروتو اوزوماكي
نآئبة آلمدير
نآئبة آلمدير
avatar

الحمل
عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 20/07/2011
العمر : 19
الموقع : اسوي مهمات مع ناروتو

مُساهمةموضوع: رد: اريد اصدقاء في المنتدى فهل من الممكن   السبت 23 يوليو - 0:16

اوكيه ساراكم غدا عندما اتي وغد أتي ولا اراكم ولاكن ادخلو الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dbnm29s.forumarabia.com/g2-group?validate=true
ناروتو اوزوماكي
نآئبة آلمدير
نآئبة آلمدير
avatar

الحمل
عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 20/07/2011
العمر : 19
الموقع : اسوي مهمات مع ناروتو

مُساهمةموضوع: رد: اريد اصدقاء في المنتدى فهل من الممكن   السبت 23 يوليو - 0:17

انى موضوعي لم يدخل المواضيع النشيطه وغد لا ترونه ولاكن سأضعه بأذن الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dbnm29s.forumarabia.com/g2-group?validate=true
ناروتو اوزوماكي
نآئبة آلمدير
نآئبة آلمدير
avatar

الحمل
عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 20/07/2011
العمر : 19
الموقع : اسوي مهمات مع ناروتو

مُساهمةموضوع: رد: اريد اصدقاء في المنتدى فهل من الممكن   السبت 23 يوليو - 0:18

لغد دخل مع الواضيع النشيطه ارأيتم لا تستهينو بي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dbnm29s.forumarabia.com/g2-group?validate=true
ناروتو اوزوماكي
نآئبة آلمدير
نآئبة آلمدير
avatar

الحمل
عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 20/07/2011
العمر : 19
الموقع : اسوي مهمات مع ناروتو

مُساهمةموضوع: رد: اريد اصدقاء في المنتدى فهل من الممكن   السبت 23 يوليو - 21:15

هيا هنالك موضوعين لم يتم الرد عليها لماذا ازكيه كمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dbnm29s.forumarabia.com/g2-group?validate=true
NARUTO
~مديــــــــــــــر آلـمــــــنتدى~
avatar

عدد المساهمات : 212
تاريخ التسجيل : 29/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: اريد اصدقاء في المنتدى فهل من الممكن   الإثنين 25 يوليو - 13:04

انا ساصبح صديقك صديق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ningacup.sudanforums.net
ناروتو اوزوماكي
نآئبة آلمدير
نآئبة آلمدير
avatar

الحمل
عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 20/07/2011
العمر : 19
الموقع : اسوي مهمات مع ناروتو

مُساهمةموضوع: رد: اريد اصدقاء في المنتدى فهل من الممكن   الإثنين 25 يوليو - 22:24

شكر على الرد اوكيه هيا لنصبح اصدقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dbnm29s.forumarabia.com/g2-group?validate=true
مجنونة ساسوكي
عضو جديد !
عضو جديد !
avatar

عدد المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 17/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: اريد اصدقاء في المنتدى فهل من الممكن   السبت 13 أغسطس - 21:38

انا لو بدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناروتو اوزوماكي
نآئبة آلمدير
نآئبة آلمدير
avatar

الحمل
عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 20/07/2011
العمر : 19
الموقع : اسوي مهمات مع ناروتو

مُساهمةموضوع: رد: اريد اصدقاء في المنتدى فهل من الممكن   الإثنين 22 أغسطس - 2:57

عادي ماعندي مشكله اصلن لو جاني الاعضاء كلهم فمرحبا بهم حتى لو امتلت الاصدقاء مايهمني ابدا اهم شيء لاصدقاء مثل المثل الي يقول رب اخن لك لم تلدهو اممك وشكرا على الساهمه شكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dbnm29s.forumarabia.com/g2-group?validate=true
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اريد اصدقاء في المنتدى فهل من الممكن   الخميس 22 سبتمبر - 11:10

اقدآر اصبح صديقتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناروتو اوزوماكي
نآئبة آلمدير
نآئبة آلمدير
avatar

الحمل
عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 20/07/2011
العمر : 19
الموقع : اسوي مهمات مع ناروتو

مُساهمةموضوع: رد: اريد اصدقاء في المنتدى فهل من الممكن   الإثنين 26 سبتمبر - 13:57

اكــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dbnm29s.forumarabia.com/g2-group?validate=true
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اريد اصدقاء في المنتدى فهل من الممكن   الثلاثاء 27 سبتمبر - 14:02

هلآ

رآح تصير مشرف على قسم الترحيب بالاعضاء الجدد

وياليت اشوف نشاط منك رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناروتو اوزوماكي
نآئبة آلمدير
نآئبة آلمدير
avatar

الحمل
عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 20/07/2011
العمر : 19
الموقع : اسوي مهمات مع ناروتو

مُساهمةموضوع: رد: اريد اصدقاء في المنتدى فهل من الممكن   الخميس 13 أكتوبر - 0:53

تفضلو الكل لو بدكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dbnm29s.forumarabia.com/g2-group?validate=true
ناروتو اوزوماكي
نآئبة آلمدير
نآئبة آلمدير
avatar

الحمل
عدد المساهمات : 249
تاريخ التسجيل : 20/07/2011
العمر : 19
الموقع : اسوي مهمات مع ناروتو

مُساهمةموضوع: رد: اريد اصدقاء في المنتدى فهل من الممكن   الخميس 13 أكتوبر - 0:54

شكر على التقدير اسف متأخر على الرد بس والله توني شايفه وشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dbnm29s.forumarabia.com/g2-group?validate=true
Fahad2012
مــراقــب
مــراقــب
avatar

عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 09/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: اريد اصدقاء في المنتدى فهل من الممكن   الإثنين 9 يناير - 8:34

انا بصير صديقك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيناتى
عضو جديد !
عضو جديد !
avatar

السمك
عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 04/11/2011
العمر : 19
الموقع : عوشاق ناروتو

مُساهمةموضوع: رد: اريد اصدقاء في المنتدى فهل من الممكن   الأربعاء 28 مارس - 17:44

جميع من في ها المنتدا اصدقاك Embarassed شكر صديق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيناتى
عضو جديد !
عضو جديد !
avatar

السمك
عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 04/11/2011
العمر : 19
الموقع : عوشاق ناروتو

مُساهمةموضوع: رد: اريد اصدقاء في المنتدى فهل من الممكن   الثلاثاء 22 مايو - 21:00

انا اريد ان ان ان ان اصبح صد00000 صديقتك واريد ان يكون كوبي صديقك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اريد اصدقاء في المنتدى فهل من الممكن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــــنـــتــدى الــــمــــغـــامــــرة :: ملتقى سوالف الاصدقاء والترحيب بالأعضاء-
انتقل الى: